عالم الميكروكنترولر والتحكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برمجة الميكروكنترولر بكل سهولة ويسر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولرز الدخول
إدارة المنتدى .. ترحب بجميع الأعضاء وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع ومفيد ملئ بتبادل الآراء والمعرفة بهدف نشر العلم
تعلن إدارة المنتدى .. أن الترقية فى رتب الأعضاء تعتمد على نشاطهم فى المنتدى حيث أنها تزداد بزيادة عدد المشاركات فى مواضيع المنتدى

طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
baza01
عضو جديد
عضو جديد

طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Empty
مُساهمةموضوع: طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a    طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Emptyالأربعاء 01 مايو 2013, 1:42 am

اللسلام عليكم وبعد أريد السؤال حول كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a بالفلوكود أو حتى الأسمبلي حيث أن الريموت كونترول بها أربع أزرار ( قفل وفتح الباب - قفل وفتح غطاء السيارة الخلفي ( مكان التخزين ) - تشغيل و توقيف إنذار السيارة - تشغيل و توقيف صوت إنذار السيارة ) و سيكون المشروع بpic16f628a . من فضلكم من يعلم بأمور البرمجة فليساعدني و ليشرح لي لكي أفهم و شكرا لكم
السيد العاتي
عضو جديد
عضو جديد

طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a    طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Emptyالخميس 20 يونيو 2013, 1:00 pm

نتمنى ان يكون هناك رد من اصحاب الخبره لكي يستفيد الجميع
mohammed07
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a    طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Emptyالسبت 09 نوفمبر 2013, 2:47 pm

ي حبيبي انا مش فاهم قصدك انت قصدك تشغل المايكرو كنترولر تقوم بعمل الريموت فإذا قصدك انها تقوم بعمل الريموت دي برمجتها تختلف من انك عاوز تخليها تستقبل إشارة الريموت وتقوم بالمهام الذكرتها دي بس ماتخاف ي حبيب كل ده ممكن وسأرد لك على الطريقة بس حدد انت عاوز اية بالضبط وسأعطي كذلك بعد التفاصيل حتى تعم الفائدة أنا بإنتظار ردك ولكم مني جزيل الشكر ي شباب
Admin
المراقب العام
المراقب العام

مُساهمةموضوع: رد: طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a    طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Emptyالإثنين 18 نوفمبر 2013, 2:34 am

mohammed07 كتب:
ي حبيبي انا مش فاهم قصدك انت قصدك تشغل المايكرو كنترولر تقوم بعمل الريموت فإذا قصدك انها تقوم بعمل الريموت دي برمجتها تختلف من انك عاوز تخليها تستقبل إشارة الريموت وتقوم بالمهام الذكرتها دي بس ماتخاف ي حبيب كل ده ممكن وسأرد لك على الطريقة بس حدد انت عاوز اية بالضبط وسأعطي كذلك بعد التفاصيل حتى تعم الفائدة أنا بإنتظار ردك ولكم مني جزيل الشكر ي شباب
شكرا جزيلا اخى الكريم mohammed07 على هذه المبادرة الطيبة لمساعدة زملائك
ونحن فى انتظار مساهماتك الفعالة والمفيدة حتى تعم الفائدة كما ذكرت
وبالتوفيق
https://microworld.forumarabia.com
Yasser salim
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a    طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a   Emptyالإثنين 25 ديسمبر 2017, 4:58 pm

الاخوة الافاضل .. قرأت فى الداتا شيت لل pic16f877A ان له ١٥ مصدر انتربشن .. وعند محاولة استخدام portD بوضع 3 بوشبوتن على D0,D1,D2 مثلا وتوصيل ٣ ليد على port A ليتم التحكم فيهم من خلال كل زر من بورت D باستخدام المقاطعات .... لكن دون اى استجابة .. على بروتوس ... وهل استخدام ريجيستر INTCON فى روتين المقاطعة خطأ ام صواب ... برجاء الافادة .. افادكم الله

طلب لمن يجيدون إستخدام و البرمجة بالفلوكود : كيفية برمجة ريموت كونترول سيارة بالميكروكنترولر pic16f628a
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب مقدمة فى برمجة الميكروكنترولر بالفلوكود
» دليل تعلم برمجة الميكروكنترولر بالفلوكود
» كيفية إدراج تعليمة OR ; AND في البرنامج
» توصيل وحدة العزل الضوئية OPTOCOUPLER بالميكروكنترولر
» اريد المساعدة في مشروع مادة (اله حاسبة بالمايكرو كونترول